Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
المؤلف =
Z. A. Al-Jarmouzi، Abdul-Razzaq.
عدد المقالات:
1
A Blended-Learning Program Based on the Progressive Theory to Develop the Yemeni Teachers' Performance
المجلد 7، العدد 7، فبراير 2019، الصفحة
129-153
Abdul-Razzaq. Z. A. Al-Jarmouzi
عرض المقالة
PDF 485.81 K
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 26 (2024)
المجلد 25 (2023)
المجلد 24 (2023)
المجلد 23 (2023)
المجلد 22 (2023)
المجلد 21 (2022)
المجلد 20 (2022)
المجلد 19 (2022)
المجلد 18 (2022)
المجلد 17 (2021)
المجلد 16 (2021)
المجلد 15 (2021)
المجلد 14 (2021)
المجلد 13 (2020)
المجلد 12 (2020)
المجلد 11 (2020)
المجلد 10 (2020)
المجلد 9 (2019)
المجلد 8 (2019)
المجلد 7 (2019)
المجلد 6 (2019)
المجلد 5 (2018)
المجلد 4 (2018)
المجلد 3 (2018)
المجلد 2 (2018)
المجلد 1 (2017)